فلاش إخباري
الاستقبال / أخبار محلية / بني ملال : الجنس مقابل النقط يقود أستاذاً جامعياً للإعتقال

بني ملال : الجنس مقابل النقط يقود أستاذاً جامعياً للإعتقال

bni-1

قالت مصادر محلية من مدينة بني ملال أن الشرطة القضائية  اعتقلت الخميس الماضي أستاذا للاقتصاد بجامعة السلطان مولاي سليمان ، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية قصد تعميق البحث معه في الابتزاز الجنسي وممارسته على الطالبات.

و أضافت ذات المصادر أن أحد الطالبات تقدمت منذ قرابة 15 يوما، بشكاية لدى الوكيل العام لمحكمة الاستئناف ببني ملال الذي أحالها على وكيل الملك للاستماع إليها، تتهم الأستاذ الجامعي ( ح. ا ) بالتحرش بها ومساومتها للرضوخ لنزواته الجنسية مقابل منحها نقطة جيدة في مادة الإقتصاد التي يدرسها.

و اشارت ذات المصادر إلى أن الطالبة وضعت أمام وكيل الملك ما يفيد في النازلة من أدلة، وبعدها تقدم طالب آخر بايعاز من الطالبة الاولى ليقدم شهادته أمام النيابة العامة مفادها ، انه عاين رفقة مجموعة من الطلبة والطالبات ذات الاستاذ يمارس الجنس بمكتبه على إحدى الطالبات تقطن بالحي الجامعي كما أكدت طالبة ثانية أن الأستاذ مارس عليها الابتزاز الجنسي، وطالب منها أن تمارس معه الجنس من الدبر مقابل منحها نقطة تفضيلية.

طالبة ثالثة أكدت في محضر أمام الضابطة القضائية أن الأستاذ الموقوف طلب منها أن ترسل له صورها عارية تماما، وفي تسجيل صوتي قدمته الطالبة للضابطة طلب فيه الاستاذ الجنس مقابل النقط.

من نحن الأيام برس

Check Also

بلاغ

قصبة تادلة :بلاغ

توصلت جريدة الأيام برس بالبلاغ التالي: في إطار مواجهة الهجمة الخطيرة على الحقوق والحريات العامة ...