فلاش إخباري
الاستقبال / محاكم / قصبة تادلة :” الإطاحة بأكبر رأس مروج لمخدر الشيرا والقرقوبي

قصبة تادلة :” الإطاحة بأكبر رأس مروج لمخدر الشيرا والقرقوبي

القبض1

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بقصبة تادلة  مساء يوم الأربعاء 2016/05/18 من الإطاحة بأكبر رأس مروج لمخدر الشيرا،وحسب مصادر عليمة ،فإن المتهم الذي يقطن بحي الزرائب كان موضوع  خمس مذكرات بحث وطنية تتعلق بالاتجار في  مخدر الشيرا والقرقوبي.

وقد تم الاستماع للمتهم في محضر رسمي، في انتظار إحالته على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقصبة تادلة.

وللإشارة فإن المتهم  يلقب في أوساط  مروجي المخدرات ، وبائعي الخمور ومسكر ماء الحياة بقصبة تادلة  ب”الكوميسير الثاني”  نظرا لارتباطه بعدة جهات مشبوهة  كانت توفر له الحماية  بحي الزرائب ،والدليل على ذلك تقول مصادرنا أنه لم يعتقل منذ أربع سنوات تقريبا.

وقد خلف اعتقال هذا المتهم الذي يتاجر في المخدرات الصلبة (القرقوبي) ومادة الشيرا ارتياحا كبيرا  في صفوف الساكنة، خصوصا أنه يساهم في تخريب الشباب والناشئة ويدفعهم إلى الإدمان ما يتسبب في ضياع مستقبلهم.

وللذكر أيضا فإن حي الزرائب الذي يسمى ، بكولومبيا الصغيرة ، يعد مرتعا لبائعات الهوى وملاذا لأوكار الدعارة والبغاء.

وقد ثمن العديد من المواطنين المجهوذات الأمنية التي بذلت مؤخرا

منذ قدوم العميد الميلودي شيكري.

 

 

من نحن الأيام برس

Check Also

1484674214823-1125x749-1s3yo5l8wqtqkkhy70fnbghm09vo9so7v2pfthviycp0

بني ملال : هذا ماقضت به محكمة الاستئناف في قضية الطفل “مول ماسك” الذي تعرض للاغتصاب !

أفادت مصادر حقوقية للأيام بريس أن محكمة الاستئناف ببني ملال قضت مساء  اليوم الثلاثاء في ...

2 تعليقان

  1. Tadla kamalha msiftha lkomisir s4ir makaidiro walo 4ir ly khraj man lhabs kairadoh bach khoh ybi3 chira ou l9ar9obi tadla chabab dialha rah dai3 walaini rbi kbir

  2. السلام عليكم اولا وقبل كل شيئ المثل كيقول صياد النعام يلقاها يلقاها ولكن واش هاد الولد غي هوا اللي تيبيع في تادلة واش غي هوا اللي مضرق بجهات مساولة راه ريوس الحربات مجودين او هما للي كيديروا بحال هاد اللولاد قناطر باش يروجوا سلعتهم القرقوبي او حاجة اخرى علاش مشدوش وسيلة النقل ديال مادة القرقوبي او الشيرا للي كتنشط مابين الزاوية الشيخ للي هوا اخوا المتهم للي الاسم ديالوا (lotf . ayo) او هوا الواشي الاول للسلطات ديال الكوميسارية حتى هوا خصوا يخلص…..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *