فلاش إخباري
الاستقبال / من نحن

من نحن

جريدة ” الأيام برس ” هي جريدة الكترونية مغربيىة اخبارية تفاعلية مستقلة شاملة ومتجددة
الغرض من تأسيسها ، توصيل الخبر والمعلومة الصادقة ،بدقة ومهنية عالية وبأسرع وقت ممكن لكي يطلع عليها كل من تهمه الاخبارالمحلية لمدينة المحمدية خاصة واخبار واحداث باقي مدن المملكة في السياسة والفن والرياضة والاقتصاد..
” الأيام برس” ستساهم اذن في توفير خدمات إعلامية متميزة وحصرية على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي والرياضي والفني، وتوفر سائر الخدمات التي يبحث عنها القارئ من تحقيقات،متابعات ، خدمات إعلامية وقضايا معينة على كافة الأصعدة، كما يوفر العديد من الخدمات المرتبطة بالظواهر الاجتماعية المختلفة، ويساعد القارئ في الحصول على الملفات المعلوماتية حولها، ويتكيف الموقع مع رغبات واهتمامات القراء بما يحقق الإعلام والتثقيف وتوفير المعلومات التي يبحث عنها القراء.
وتعتمد الجريدة على نخبة من المحررين الأكفاء وتهدف إلى احتلال موقع الصدارة ضمن الجرائد الإخبارية الشاملة في العالم العربي في مجال منصات الجرائد الإخبارية والتفاعلية المتقدمة.
تلجأ ” الأيام برس ” الى إضاءة التغطية الإعلامية العادية والمصورة، وتحليلها من خلال محتويات خبرية و غير خبرية مثل المقالات والآراء، علاوة على الاستعانة والتركيز بروبرطاجات حية بالصوت والصورة، وإتاحة المحتوى التفاعلي من خلال التعليق على المواد المنشورة،
تلجأ ” الأخبار برس ” الى إضاءة التغطية الإعلامية العادية والمصورة، وتحليلها من خلال محتويات خبرية و غير خبرية مثل المقالات والآراء، علاوة على الاستعانة والتركيز بروبرطاجات حية بالصوت والصورة، وإتاحة المحتوى التفاعلي من خلال التعليق على المواد المنشورة.
فكرة انشاء : الأيام برس
نحن في ” الأيام برس ” نحاول جاهدين بأن نأتيك بالخبر الصحيح و بطريقة عرض سهلة وممتعة لكي تشاركنا الحدث أولا بأول كما نركز على متابعة الاخبارمن خلال تقارير وتحقيقات بالصوت والصورة

شعار الجريدة :
الأيام برس .. عين على الخبر